تسجيل الدخول
Skip to main content

​تحرص الهيئة العامة للطيران المدني في دولة الإمارات العربية المتحدة على تحقيق التميز على مستوى تقديم الخدمات لكي نحقق رضاكم ونفوق توقعاتكم.

التزاماتنا تجاهكم

  • سنتعامل معكم بلطف واحترام وبابتسامة
  • ستحظون بمعايير عالية وعادلة للخدمة
  • سوف نلبي احتياجاتكم بمهنية وسنبذل أفضل ما بوسعنا
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون وواسع الاطلاع وقادر على الفهم والإجابة على أسئلتكم
  • سنوفر لكم متطلبات الخدمة والتوقعات الواقعية وأوقات انتهاء كل خدمة
  • سنستجيب لكل طلباتكم دون تأخير
  • سنقوم بتقليل عدد الخطوات المطلوبة لإكمال الخدمة بالطريقة الأسهل والأكثر كفاءة
  • سنزودكم بمعلومات دقيقة وخدمة خالية من الأخطاء
  • سنوفر لكم الخدمة عبر قنوات متعددة وسنضمن أننا نخدم راحتكم بقدر الإمكان
  • نرحب بملاحظاتكم واقتراحاتكم لنخدمكم بشكل أفضل

التزاماتكم تجاهنا

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم والتعامل معهم بالاحترام المتبادل
  • توفير وثائق الهوية عند طلبها
  • تقديم المستندات الداعمة المطلوبة لإتمام الخدمة
  • إبلاغنا فورًا بأي تغييرات تطرأ على المعلومات المقدمة أو في حالة حدوث خطأ
  • إبلاغنا على الفور بأي تغييرات قد تؤثر على تقديم الخدمة
  • الرد الفوري على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لضمان الخدمة والجودة في الوقت المناسب

ملاحظات العملاء واقتراحهم

مركز (مراكز) خدمة العملاء:
‏المكتب الرئيسي في أبوظبي
7:30 صباحًا - 4:00 مساءً
الأحد الخميس
7:30 صباحًا- 12:30 مساءً
الجمعة
8004466
ص.ب: 30500​​
customercare@gcaa.gov.ae
‏مكتب دبي الإقليمي
7:30 صباحًا - 4:00 مساءً
الأحد الخميس
7:30 صباحًا- 12:30 مساءً
الجمعة
8004466
ص.ب: 30500
customercare@gcaa.gov.ae​​​
 
سيف محمد السويدي​
المدير العام
الملاحظات: mygov.ae
الموقع: ​gcaa.gov.ae​
​​

​​
​​



GCAAlogo